العاب _ بر امج00000000000000الخ
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يشكو الحضري للفيفا رسميا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 158
تاريخ التسجيل : 22/02/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي يشكو الحضري للفيفا رسميا   الجمعة فبراير 29, 2008 12:25 pm

يبدأ الأهلي اليوم اتخاذ جميع الخطوات والاجراءات القانونية في قضية عصام الحضري بعد انتهاء المهلة التي منحها النادي الي اللاعب ونادي سيون السويسري مساء أمس حيث يتقدم الأهلي اليوم بشكوي الي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد الحضري وسيون بعدما فشلت جميع محاولات الاهلي لاستعادة اللاعب وديا خلال الايام الماضية.
يرسل الاهلي شكواه الي الفيفا اليوم عن طريق اتحاد الكرة نظرا لعدم حقيته في مخاطبة الفيفا مباشرة عن طريق حلمي عبدالرازق المستشار القانوني للنادي الاهلي والمختص بشئون اللاعبين وعقودهم.
تتضمن شكوي الاهلي الي الفيفا جميع المراسلات والمخاطبات التي جرت بين الأهلي وسيون واللاعب خلال الفترة الماضية والفاكس الذي ارسله اللاعب ونادي سيون الي الاهلي قبل يومين حيث ينتظر الاهلي ان يدرج الفيفا هذه القضية ضمن القضايا التي تحتاج الي فصل سريع فيها أو تحويل القضية برمتها الي محكمة التحكيم الرياضي.
اشار الاهلي في خطابه الي ان موقفه من عرض النادي السويسري كان واضحا جداً وهو انه من المستحيل انتقال اللاعب أو تركه اثناء فترة الموسم تاركين الامكانية لاعادة المفاوضات في نهاية الموسم.. وبناء علي ذلك قرر اللاعب التركيز في التمرين مع الفريق والدليل علي ذلك انه قد شارك في أول مباراة في الدور الثاني يوم الاربعاء 20 فبراير أمام المصري ولكن فوجيء الجميع بسفر اللاعب الي سويسرا بدون أن يعلم أي شخص أو بدون أي اشعار مسبق وهو ما يؤكد ان النادي لم يعطه اذنا بالسفر.
أشار الاهلي في خطابه الي المعلومة الخاطئة التي تضمنها فاكس سيون وهي ان اللاعب قد فسخ عقده مع الاهلي وهو ما يؤكد ان سفر اللاعب غير قانوني ومرفوض وذلك طبقا للوائح الفيفا.. وبخصوص اقتراح المقابلة في سويسرا أكد الاهلي رفضه تماما لذلك وتمسكه بموقفه الحالي وهو عودة اللاعب مشيرا الي انه طلب من اتحاد الكرة المصري عدم ارسال البطاقة الدولية إلي سيون.
كذلك أوضح الاهلي في خطابه أنه اذا لم يعد اللاعب للنادي الاهلي خلال 24 ساعة من تاريخ الخطاب فسيكون النادي السويسري مسئولا عن أي خسارة أو ضرر حيث يحتفظ الاهلي بحقه في اتخاذ كافة الاجراءات القانونية المناسبة تجاه نادي سيون واللاعب واي جهة تحرمه من حقوقه بانتهاك الاتفاق المبرم مع اللاعب .. ومن ثم يتخذ الاهلي جميع الاجراءات القانونية ضد اللاعب بداية من اليوم مع تقديم شكواه ضد النادي السويسري.
في نفس الوقت ضاعف الحضري من الانتقادات الموجهة اليه بعدما ظهر صوته في العديد من البرامج التليفزيونية التي أكد فيها أنه مازال علي حبه لمصر وللنادي الاهلي وانه يعشق تراب القلعة الحمراء ولكنه في نفس الوقت يحلم باللعب في أحد الاندية الاوروبية ولذلك يرغب من الجميع ان يساعدوه علي ذلك.. ونسي ان الاهلي لم يقف من قبل في طريق احتراف أي من محمد شوقي رغم أهمية وجوده في الفريق أو حسام غالي واعارة وائل جمعة وحسن مصطفي رغم اهميتهم جميعا بالنسبة للفريق ولكن كان حريصا دائما علي تلقي العرض الذي يليق باسم الاهلي وتاريخ لاعبيه.
وفي سويسرا ظهر الحضري في المؤتمر الصحفي الذي عقده له نادي سيون واشار الي ان العديد من المعلومات "المغلوطة" بالتأكيد علي أن سيون من اندية المقدمة رغم انه مازال في المركز الثامن من عشر فرق في جدول المسابقة وان اهم ما يميزه ويساعده علي النجاح هو حب اللاعبين وتضامنهم سويا وسيحاول التواصل معهم من أجل مواصلة انتصارات الفريق.
أما قسطنطين رئيس النادي السويسري فأكد انه لايبالي بكل هذه الضجة وأنه سيستخرج بطاقة دولية مؤقتة من الفيفا ليشارك اللاعب مع الفريق في المباريات في اقرب فرصة وهو أمر قانوني "علي حد قوله" طبقا من قبل.
الجدير بالذكر ان الحضري أبدي رغبته في المشاركة في احتفالية سيون المئوية والتي ستكون في يوليو المقبل ليكون بذلك قد شارك الاهلي في مئويته عام 2007 وسيون في مئويته عام .2008
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shabab5.yoo7.com
 
الأهلي يشكو الحضري للفيفا رسميا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب الاسلام :: المنتدى الرياضى :: ركن الرياضة الشامل-
انتقل الى: