العاب _ بر امج00000000000000الخ
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الحضري من سويسرا:

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 158
تاريخ التسجيل : 22/02/2008

مُساهمةموضوع: الحضري من سويسرا:   الجمعة فبراير 29, 2008 12:24 pm

قاسم

أكد عصام الحضري حارس مرمي الأهلي في اتصال هاتفي مع "المساء" انه اخطأ في حق القلعة الحمراء ومجلس الادارة وجماهيرها.
قال الحضري: انا اسف جداً لقد اخطأت واعترف بالخطأ ومستعد لأي عقوبات مهما كانت ولن اغضب أو اتذمر ابداً واطلب السماح من الجميع.
اشار الحضري قائلاً: إن اعترافي بالخطأ ليس عيباً علي الاطلاق لان ذلك يزيد من احترام الاخرين لك ولكن الخطأ الأكبر هو الاصرار والمكابرة والاستمرار فيه.
قال الحضري ان من الوارد جداً ان يخطيء أي شخص ولايوجد انسان معصوم من الخطأ ابداً واترف مجدداً بأنني اخطأت.
اشار الحضري إلي ان هذا الخطأ تسبب في حزن جماهير النادي الأهلي ولكنني لم اقصد ذلك مطلقاً لذا فانا اتوجه بأسف شديد تجاههم.
اوضح الحضري انني اسف ايضا لمجلس إدارة النادي الأهلي ولزملائي اللاعبين بالفريق واطلب منهم أن يسامحوني علي الخطأ الذي ارتكبته.
شرط أساسي
قال الحضري لقد كان الشرط الأساسي لي مع مسئولي سيون السويسري هو انني سأعود إلي الأهلي إذا لم يحصل النادي علي حقوقه المادية حتي لو كنت انا حصلت علي حقوقي المادية لان الاهلي في المقدمة ولابد أن يحصل علي حقوقه كاملة.
أكد الحضري قائلاً إنني عائد الي الأهلي مرة أخري ولن احترف إلا من خلال النادي وبموافقة مسئوليه لانني لا اريد ان اتسبب في غضب اي شخص مني أبداً مرة أخري.
اكد الحضري انني اسعد انسان في الدنيا حاليا بعد ان اتخذت قرار العودة إلي بيتي الأهلي واتمني أن يسعد ذلك ايضا جماهير القلعة الحمراء.
انهي الحضري حديثه الهاتفي قائلا: انني سأعود الي القاهرة اليوم في تمام السابعة مساء علي متن طائرة مصر للطيران واقوم بالتوجه الي منزلي مباشرة ثم أذهب للنادي غداً.
علي جانب آخر رفض مسئولو الأهلي التعليق علي خبر عودة عصام الحضري وماذا ينتظره من عقوبات مؤكدين أن تحديد مصيره سوف يتم بحثه عقب عودته الفعلية للقاهرة لان أي قرارات سيتم اتخاذها لن يكون لها أي اساس لان الحارس ليس موجوداً.
ومن المفترض ان يقوم الأهلي اليوم بارسال ملف كامل للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" عن طريق اتحاد الكرة يتضمن كل صغيرة وكبيرة بشأن أزمة عصام الحضري والذي تم اعداده بواسطة اللجنة المكلفة بمتابعة الازمة والمكونة من محمود الخطيب نائب رئيس النادي والمهندس خالد مرتجي عضو مجلس ادارة النادي والمهندس عدلي القيعي مدير التسويق والاستثمار وهادي خشبة المنسق العام لكرة القدم بالنادي.
وضم هذا الملف كل الاوراق الخاصة بعصام الحضري من عقده مع الأهلي والمستحقات المالية التي حصل عليها سواء الرسمية الموجودة في العقد او الزيادة التي يحصل عليها بعيداً عن العقد وايضا عدد مشاركاته مع الفريق واخرها في مباراة المصري من خلال ورقة التسجيل الرسمية بالاضافة للمكاتبات التي تمت بين الاهلي ونادي سيون السويسري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shabab5.yoo7.com
 
الحضري من سويسرا:
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب الاسلام :: المنتدى الرياضى :: ركن الرياضة الشامل-
انتقل الى: