العاب _ بر امج00000000000000الخ
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الزمالك ودع المنافسة.. وتحول إلي «كومبارس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 158
تاريخ التسجيل : 22/02/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك ودع المنافسة.. وتحول إلي «كومبارس   الجمعة فبراير 29, 2008 12:17 pm

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نزيف النقاط وإحباط جماهيره بتعادله مع الاتحاد السكندري بهدف لكلا الفريقين في المباراة التي جرت بينهما أمس الأول علي أرض ملعب ستاد الإسكندرية ضمن الجولة الثامنة عشر، لبطولة الدوري الممتاز.

وابتعد الزمالك عن المنافسة بشكل نهائي بعد أن وصل رصيده إلي ٣١ نقطة، بينما رفع الاتحاد رصيده إلي ١٣ نقطة وظل موقفه في غاية الخطورة، خصوصا أنه لايزال يقبع في المركز الأخير بجدول الدوري.

وشهدت المباراة العديد من الأحداث، أهمها تواجد لاعبي فريق سلة الاتحاد والذي سبق له الفوز علي الزمالك في اليوم السابق للمباراة داخل أرض الملعب لتحفيز زملائهم لاعبي كرة القدم من أجل الفوز علي الزمالك علي غرار ما فعلوه!

وفي الإطار ذاته نال مدحت عبدالعزيز حكم المباراة قسطاً كبيراً من الاعتراضات والشتائم من الجماهير أثناء المباراة بسبب قراراته العكسية وتسببه في تشويه المباراة، وقيامه بطرد محمود صبحي لاعب الاتحاد وعمرو الصفتي وشيكابالا لاعبي الزمالك.

من جهته، أكد محمد حلمي المدرب العام للزمالك عقب المباراة أن التحكيم لعب دورا رئيسيا في توتر المباراة واللاعبين بعد أن فلت منه زمام الأمور وقال إنه لا يعرف إذا كانت ضربة الجزاء التي احتسبها للاتحاد صحيحة أم لا، مؤكدا أن لاعبي فريقه لم يلتزموا بتعليمات الجهاز الفني وظهروا بلا روح ولا هوية وقال إنه لا يعلم حتي الآن سبب طرد شيكابالا بهذه الطريقة!

وأضاف: هناك حالة من الإحباط تسيطر علي اللاعبين لابتعادهم عن دائرة المنافسة علي الدوري، الأمر الذي يجعلهم يلعبون بحالة من اللامبالاة، وأشار إلي أن الجهاز الفني سيسعي لعلاج اللاعبين نفسيا قبل لقاء إنبي المقبل في الدوري.

وحول موافقته علي العمل تحت قيادة حلمي طولان في حالة الاستغناء عن كرول المدير الفني الحالي، قال: حلمي طولان مدرب قدير ولكنني في الوقت نفسه لست مدرب درجة ثانية حتي أوافق علي العمل تحت قيادة طولان مع احترامي الشديد له، وقال: لا داعي للتطرق لمثل هذه الأمور في هذا التوقيت الحرج، مؤكدا أن الكبوة التي يمر بها الزمالك تتطلب تكاتف الجميع حتي يستطيع الفريق الخروج من المأزق وارتداء «جلباب» البطولات مرة أخري، وأعرب محمد حلمي عن تفاؤله بعودة الروح للاعبي الفريق تدريجيا في المرحلة المقبلة.

وعلي الجانب الآخر، أبدي يحيي إسماعيل المدرب العام للاتحاد ارتياحه الشديد لنجاح فريقه في اقتناص نقطة من الزمالك في هذا التوقيت الحرج. وأشار إلي أن التعادل هو بداية لعودة الروح للاعبي الفريق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shabab5.yoo7.com
 
الزمالك ودع المنافسة.. وتحول إلي «كومبارس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب الاسلام :: المنتدى الرياضى :: ركن الرياضة الشامل-
انتقل الى: