العاب _ بر امج00000000000000الخ
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تعبئة في الزمالك.استعداداً للجيش الرواندي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 158
تاريخ التسجيل : 22/02/2008

مُساهمةموضوع: تعبئة في الزمالك.استعداداً للجيش الرواندي   الجمعة فبراير 29, 2008 12:16 pm

عودة زكي وجعفرر واستبعاد مجدي.. والضيوف تحت المراقبة

محمد الدمرداش

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حالة الطواريء استعداداً للقاء الجيش الرواندي بعد غد الاحد في لقاء العودة بدور ال 64 لدوري رابطة الابطال الافريقية .. يعود الفريق الي تدريباته الجماعية صباح اليوم بعد منح الاساسيين راحة أمس واكتفي بمران المجموعة التي لم تشارك في لقاء الاتحاد السكندري.. ويعرض الجهاز الطبي بقيادة الدكتور عبدالله جورج طبيب الفريق تقريرا حول حالة نجوم الفريق وخاصة عمرو زكي ومصطفي جعفر وعلاء عبدالغني.. للاطمئنان علي حالتهم البدنية والفنية قبل اختيار القائمة المرشحة لمباراة الجيش الرواندي.
ينضم عمرو زكي ومصطفي جعفر الي التشكيلة المرشحة بعد غيابهما عن مباراتي البلدية والاتحاد السكندري.. في حين يستمر غياب أحمد مجدي لاعب وسط الفريق بسبب معاناته من الارتجاج حتي اليوم.. ويحيط الغموض بموقف علاء عبدالغني لاعب الوسط الغائب عن المباريات الاخيرة.
كانت حالة من الحزن قد خيمت علي اللاعبين والجهاز الفني عقب انتهاء لقاء الاتحاد السكندري بالتعادل الايجابي 1/..1 وحرص عدد من اللاعبين علي الاعتذار لمحمد حلمي المدرب العام عقب صفارة النهاية مباشرة.. واكدوا أنهم سعوا وراء الفوز ولكن ظروف اللقاء وقرارات التحكيم حالت دون تحقيق هدفهم.. وقال حلمي المستوي تحسن الي حد ما عن اللقاءات السابقة وعلينا الاستفادة من الاخطاء التي وقع فيها الفريق ومنها عدم تنويع اللعب وضعف اللياقة البدنية والتهاون في اداء المهاجم والواجبات في بعض المراكز.
أكد حلمي ان الفريق قادر علي الصمود والخروج من أزمته الحالية سعيا وراء الفوز بكأس مصر والمنافسة علي دوري رابطة الابطال الافريقية.. وان الهدف العام لن يتحقق إلا بالمساندة الجماهيرية الصادقة والواعية من جماهير النادي.. وقال أنه لمس في لاعبيه الرغبة الاكيدة في الفوز والخروج من مطبات التعادل والخسارة التي واجهتهم في الفترة الاخيرة.. واشار المدرب العام الي القرارات التحكيمية الخاطئة التي افقدت الفريق نجمين بحجم شيكابالا وعمرو الصفتي في لقاء الاسمنت بكأس مصر.. وأوضح انه كان بجوار واقعة شيكابالا ولم يسمع أي لفظ خارجي يستدعي توجيه الانذار الثاني له وبالتالي طرده من اللقاء.. واكد علي ان العبارة الوحيدة التي خرجت من اللاعب هي "والله حرام الكرة ليست تسللا...."
يراقب الجهاز الفني تدريبات الجيش الرواندي للوقوف علي نقاط القوة والضعف في الفريق استعدادا للقاء.. وحذر الجهاز الفني لاعبيه من التهاون أو الاستناد الي نتيجة لقاء الذهاب وهي الفوز بهدفين مقابل هدف واحد .. وأجمع اعضاء الجهاز الفني علي ضرورة الصمود وتحقيق الفوز المريح لكسب ثقة الجماهير من جديد قبل لقاء الاسمنت في كأس مصر .. وكان المجلس قد قرر توحيد تذاكر لقاء الجيش الرواندي لتصبح 5 جنيهات في الدرجات المختلفة.. طلبا في الحضور الجماهيري الكبير.
** علي الجانب الاداري.. يبحث مجلس الادارة تعيين مدير للكرة لاحتواء كافة المشاكل والازمات التي يواجهها الفريق علي مستوي اللاعبين.. ومن المقرر الانتظار لحين استطلاع رأي الهولندي رود كرول المدير الفني ومعه محمد حلمي المدرب العام للفريق.. وكانت اتصالات قد دارت بين مسئولي المجلس عقب التعادل مع الاتحاد السكندري في الاسبوع المنقضي للدوري الممتاز .. ويذكر ان ابرز المشاكل التي تواجه الفريق هي قضية حراسة المرمي وتصريحات وافعال محمد عبدالمنصف المتتالية ووسام العابدي وغيرهما من نجوم الفريق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shabab5.yoo7.com
 
تعبئة في الزمالك.استعداداً للجيش الرواندي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب الاسلام :: المنتدى الرياضى :: ركن الرياضة الشامل-
انتقل الى: